عشرون عاماً مضت على تجربتنا في مجموعة جانيت جروب، واجهنا فيه منذ اللحظة الأولى الكثير والكثير من التحديات في طريق تحقيق رؤيتنا المستقبلية.

كانت بدايتنا ومازالت قائمة على اسس صلبة تطبق أحدث النظم الإدارية في صناعة مهمة وهي صناعة الكرتون ومنتجاتها.

وضعنا دائما في جابنت جروب نصب اعيننا القيم والمبادئ التي نشأنا عليها ومارسناها في كل فرد من أفراد عائلتنا الكبيرة عائلة جاينت جروب أيماناً وقناعة منا بأهمية الاستثمار في التنمية البشرية باعتبارها الركيزة الاساسية للنجاح وذلك بالتوازي مع الاستثمار في مجالات البحث والتطوير.

أستطيع القول إن نظرتنا للنجاح تختلف عن التجارب الأخرى في هذه الصناعة الحيوية لأننا نضع دائما رضاء عملاءنا وتلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم قياساً بنجاحنا.

وبعد عشرون عاماً نؤكد أننا مازلنا نواصل السعي لتحسين اداءنا والبحث عن الافضل والسعي لفرص جديدة لزيادة الانتاجية والتوسع لتوفير فرص عمل أكثر والمساهمة في ازدهار اقتصادنا الوطني وتعزيز الانتماء والتنمية لأبنائنا.

نؤمن في جاينت جروب بأن بعد هذه الخبرات والنجاحات محطمةٍ الارقام في كبرى الشركات العالمية والاقليمية، نسير بخطى ثابتة وفق استراتيجية مدروسة يتبناها مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي وجميع العاملين في جاينت جروب.

وأوكد بأن لدينا القدرة المهنية والكفاءات والخبرات لاستمرار هذا النجاح وهذه التجربة الرائدة.

المنافسة الشريفة والعمل الجاد هو دستور جاينت جروب، ونعدكم بإنجاز المهام الصعبة بنجاح حتى في أصعب الأوقات والوفاء بالتزاماتنا تجاه عملاءنا الذين نعتبرهم شركاء اساسيين للارتقاء بأعلى معاير الاداء.

طموحتنا بلا سقف لتحقيق الريادة في صناعة الكرتون اعتمادا على خبرات متراكمة تعمل وتؤسس لقيم العمل والالتزام الأخلاقي والمهني والبيئي وتقديم منتجاتنا بأعلى جودة وبأسعار تنافسية وفى الوقت المحدد.

ولا شك بأن تواصلكم معنا عبر هذا الموقع الالكتروني استفسارا ً وتقيماً هو خير دافع لنا لتطوير هذا الموقع، ونعدكم بأن تجد ملاحظاتكم واستفساراتكم كل الاهتمام عبر موقعنا أو عبر البريد الالكتروني لجاينت جروب …………..؟